رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد "فيديو البكيني".. شاهد: الكويتية "دلال المسلم" تثير الجدل مجددًا.. وتكشف سببًا غريبًا لعدم زواجها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسببت المحامية الكويتية "دلال المسلم" في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها حول موضوع الزواج بالنسبة للرجل والمرأة في المجتمع الكويتي.
الرجل العازب وخلال حوار إعلامي مع موقع “القبس” ، قالت المحامية الكويتية: "الرجل العازب، المجتمع ما يحط عليه اللوم، خلاص عازب ما يبي يتزوج، كيفه حر الله يرزق بنت الحلال، أما البنية توصل 25 سنة ما تزوجت، هذه بكل مناسبة تنسأل، ليش ما تزوجتي للآن".
وأضافت: "البرمجة للمرأة أنها بدون زواج كائن ناقص، كان لازم تنتهي، أنا امرأة غير متزوجة وأنا اخترت إني لا أتزوج، وهذا اختيار”.
كل منظومة الزواج ما تنفعني وتابعت: "كل منظومة الزواج ما تنفعني، لأني عندي قدر من المسؤولية وقدر من احترامي لذاتي واحترامي للمجتمع أنني ما دخلت علاقة أسرية وأنجبت أبناء ظلمتهم معي”.
البكيني وأثارت "دلال" في وقت سابق موجة جدل واسعة في يوليو الماضي، عبر مطالبتها بالسماح للكويتيات بارتداء “البكيني” على الشواطئ كما الرجال.
وشددت على ضرورة أن تلزم المؤسسات الحكومية الكويتية الرجال بعدم ارتداء “الشورت” احتراما للذوق العام، مؤكدة على أنه من التناقض أن يظهر الرجل بالمايوه على البحر وتراه النساء.

arrow up